لقاء احتفائي لجمعية "الازورد" للثقافة والفنون والتنمية ببني ملال

 


نظمت جمعية "الازورد" للثقافة والفنون والتنمية لقاء احتفائيا يوم السبت 2015.12.26  بمقر الكنيسة سابقا ببني ملال،وذلك احتفاء يتاسيسها..
وقد تخلل برنامج اللقاء وصلات  موسيقية من الطرب الاصيل والمعاصر قدمتها فرقة " ربيع النغم" لموسيقى التراث والطرب العصري،التابعة للجمعية،وكذا شذرات من فن المديح والسماع لفرقة "العارفين"..
تلا ذلك كلمة للرئيس السيد حميد الركراكي عبر فيها عن ابتهاجه عقب ميلاد هذه الجمعية الفتية التي تضم طاقات شابة فاعلة ،ملحا على ضرورة تقديم السند لها مع تكثيف الجهود مع كل الفعاليات الاخرى لإنجاح مهامها ومراميها البعيدة..
عقب ذلك،تناول الكلمة الكاتب العام للجمعية السيد صــلاح اهضير،وبعد ان أثنى على الحاضرين واستجابتهم للدعوة ، قدم تحليلا مبسطا لتسمية الجمعية،وظروف نشأتها وكذا الاهداف المتوخاة منها،وماهو منتظر منها في المستقبل القريب..
وقد تشرفت الجمعية بحضور فرقة " الاوركيد" للفن المسرحي ببني ملال ،باعتبارها أول المساندين الاساسيين،وكذا فرقة " العارفين" للمديح والسماع،وفرقة "ربيع النغم" التابعة للجمعية،وكل الزوار والمعجبين..


الكاتب العام للجمعية / صــلاح اهضير

**********************

لحظة تناول الكلمة

**********************

*****************************



https://www.youtube.com/audiolibrary_download?vid=e7b663e1ef93d9eb

التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل